لاعب روكيت ليغ يصنع سيارة أوكتان من الخردة المعدنية


مراجعة لعبة روكيت ليغ:

تتميز لعبة Rocket League بمجموعة متنوعة من المركبات الفظيعة التي لا يمكن للمرء أن يجدها إلا في لعبة تدور حول السيارات التي تلعب كرة القدم. من المحتمل أن يكون الحصول على تمثيلات مادية لهم أحد أفضل الأشياء التي يمكن أن يحصل عليها مشجع Rocket League ، حيث يقوم أحد اللاعبين ببناء نموذج Octane المفصل للغاية وإهدائه من بقايا الخردة المعدنية.

لا يزال الأمر كله يتعلق بلعب كرة القدم (كرة القدم) ، باستثناء الكرة الهائلة ويمكن للسيارات الإبحار على طول الجدران ولفترة وجيزة إلى السقف. والأكثر إثارة ، يمكنهم أيضًا التعزيز في الهواء من أجل التمريرات البهلوانية والطلقات المثيرة. وعندما تصطدم الكرة بالشبكة ، فإنها تنفجر بمجموعة مبهرة من الألوان والصوت ... أو مجموعة من بالونات الحفلات والأطفال المبتهجين ، أو اندفاع قطع الفاكهة والعصير المغمور بالميدان ، أو حتى غريم ريبر.

تواصل Rocket League توجيهها بقوة نحو العبثية - هناك الآن انفجار مرمى T-Rex من Jurassic World ، بالمناسبة - لكن التركيز الأساسي على خمس دقائق ضيقة من الحركات الغريبة المسعورة عالية الأوكتان ما زالت سليمة لحسن الحظ. ما تغير هو مستوى وجودة اللعب التي تم العثور عليها خلال تلك الدقائق ، بالإضافة إلى مجموعة الخيارات المتزايدة باستمرار والمبنية حول التجربة القياسية المستوحاة من كرة القدم.

عندما يفكر الكثيرون في لعبة Rocket League ، فإن سيارة المعركة التي تتبادر إلى الذهن هي Octane ، وهي مثال مميز لروح اللعبة. من المحتمل أن تكون السيارة الأولى التي سيستخدمها العديد من اللاعبين عند بدء Rocket League ، وبسبب الوهم البصري الناتج عن صندوق الضرب ، ستكون السيارة التي يواصل الكثيرون العودة إليها أيضًا. Octane هي مركبة تنضح بالطبيعة المتطرفة لـ Rocket League ، وتبدو تقريبًا مثل عربة السباق ذات المقصورة الضيقة ، والعجلات المغطاة بالكاد ، والمفسد المبالغ فيه. هناك ستة صناديق إصابة في Rocket League ، حيث يتم استخدام واحد في Octane وهو الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء مكتبة السيارات بأكملها.

لقد رأينا أبرز اللقطات الجوية الحرة المذهلة منذ الأيام الأولى لـ Rocket League ، لكن سقف المهارة ارتفع بشكل كبير على مدار السنوات الثلاث الماضية - سواء على المستوى الفردي أو من حيث تكتيكات الفريق المنسقة. يستمر مشهد الرياضات الإلكترونية النابض بالحياة ، الذي تتخلله سلسلة بطولات Rocket League الخاصة بـ Psyonix ، في وضع مثال طموح لما هو ممكن في ملعب الفيزياء هذا ، حيث يبتكر اللاعبون من المستوى الأعلى قدراتهم ويحسنونها ويتباهون بها.

الجرافيك:

تتخطى مظاهر كرة القدم في السيارات الشابة مثل ماريانو "SquishyMuffinz" Aruda من Cloud9 وجوستين "Jstn" موراليس من NRG حدود ما يمكنك فعله بسيارة تعمل بالطاقة الصاروخية ، حيث تعرض طرقًا جديدة للحفاظ على الاستحواذ وتوجيه الكرة في الشباك والنظر رائع بشكل لا يصدق. ابتكر المحترفون والرابطون أيضًا حركات عن طريق دمج الميكانيكا أو تحويل المراوغات الغريبة إلى مناورات فعلية - مثل إعادة ضبط الوجه ، وهي حركة تمنحك قلبًا أو قفزة إضافية في الهواء إذا لمست كل الإطارات الأربعة على الكرة. بالنسبة للاعب العادي (بمن فيهم أنا) ، يبدو الأمر مستحيلًا تمامًا. بالنسبة للاعبي النخبة ، إنها مجرد أداة أخرى في ترسانتهم.

منذ ظهور RLCS ، تحسن اللعب الجماعي أيضًا على قدم وساق حيث سادت التكتيكات الدفاعية ، واكتسب تناوب اللاعبين المزيد من الصقل ، وأصبحت تمريرات التمرير المبهرة أمرًا شائعًا. بالنسبة للكثيرين ، يعتبر اللعب الاحترافي معيارًا بعيد المنال: نتيجة لآلاف الساعات من اللعب المركّز وردود الفعل التي لا تضاهى والتي لا يأمل الكثير منا ممن لديهم وظائف ومسؤوليات في مطابقتها.

لكن هذا لم يمنع الناس من المحاولة ، وقد تطورت جودة اللعب عبر جميع مستويات المهارة. في الوقت الحاضر ، يبدو اللاعبون في منتصف الطريق في السلم المصنف أكثر وضوحًا من أفضل الفرق المحترفة من بطولة العالم الأولى في RLCS منذ عامين. ولكن ما يظل جذابًا بشكل جميل حول Rocket League هو أن التحسس على مستوى المبتدئين يعد انفجارًا. قد لا تكون قادرًا أبدًا على اختيار وإعادة توجيه الضربات الهوائية الدقيقة في الهواء للأهداف ، لكن الإثارة في الفوز بمباريات قريبة 50-50 ، وهزيمة الأعداء ، وتسجيل الأهداف تظل سليمة.

ومع ذلك ، تسبب ارتفاع مستوى اللعب الاحترافي في أزمة هوية لشركة Rocket League. بعد إصدار اللعبة ، بدأ Psyonix في طرح خرائط "غير قياسية" غيرت الملعب الأساسي بطرق مختلفة. الأرض القاحلة ، الأولى ، اتسعت أثناء تقويس الأرضية الترابية وتعديل الزوايا. ثم أضافت نيو طوكيو حواف طويلة على طول الجوانب لتجربة متعددة المستويات ، وكان Starbase ARC مثمنًا بدلاً من مستطيل دائري.

أدت تصميمات الخرائط غير النمطية إلى تقسيم المجتمع ، حيث كره بعض اللاعبين التناقض بينما استمتع البعض الآخر بالتنوع (أنا في المعسكر الأخير). ولكن في الخريف الماضي ، أعلن Psyonix أن Rocket League أصبحت "رياضة رقمية" ، وأن التوحيد القياسي ضروري لضمان اللعب التنافسي المتسق. مع ذلك ، أعيد تصميم الخرائط الفردية بنفس أبعاد معظم الخرائط الأخرى ، وتم استبعاد النسخ الأصلية من قوائم التشغيل التنافسية عبر الإنترنت.

يبدو أن لعبة Rocket League قد ضحت بطبيعتها باعتبارها لعبة سخيفة ومتفوقة لإرضاء اللاعبين المحترفين وذوي المستوى العالي ، ولكن Psyonix لم ينته تمامًا من تجربة الخرائط. لقد رأينا للتو إصدار Throwback Anniversary ، وهي ساحة أعيد بناؤها بأهداف مستقلة تشبه الهوكي ومساحة للعب خلف الشبكة - تكريمًا لخريطة مماثلة من سابقات Rocket League ، Supersonic Acrobatic Rocket-Powered Battle Cars. ولكن هذه الخريطة موجودة في قائمة التشغيل الخاصة بها والمحدودة الوقت في الوقت الحالي ، ولن يتم إجراء جولات في لعبة مصنفة أو عرضية.

حتى لو اتخذ Psyonix موقفًا حازمًا بشأن تصميم الخرائط التنافسي ، فإن Rocket League تتمتع بالكثير من المرح السائب مع أوضاعها الجانبية الإضافية. يوم الثلج هو المفضل لدي ، حيث استبدل الكرة بقرص هوكي كبير الحجم ينزلق بسلاسة على طول الجدران والأرضيات المثلجة. الأطواق ممتعة أيضًا ، حيث تضع طوق كرة سلة ضخمًا على طرفي الملعب لمسابقة 2v2 dunk. وفي الوقت نفسه ، يلقي Rumble الأسلحة وشكا من السلطة في الوضع القياسي ؛ النتيجة النهائية فوضوية إلى حد كبير ، لكنها جيدة للضحك.

ثم هناك Dropshot ، وهو وضع Rocket League الذي يعد إبداعًا أصليًا تمامًا وخالي من التأثير الرياضي التقليدي. بدلاً من التصويب على الهدف ، يحاول كل فريق الاستحواذ على الكرة وتحطيمها عبر أرضية صلبة في نصف الخصم ، مما يخلق فجوة لتسديد الكرة. Dropshot ذكي ومبتكر - لكنه يجذب القليل من اللاعبين عبر الإنترنت. لقد مر ما يقرب من عام ونصف منذ إصدار Dropshot ، وللأسف ، قد يكون هذا آخر ريف ضخم نراه في موضوع Rocket League الأساسي ، نظرًا للتغير في التركيز نحو اللعب التنافسي.

كان التحول الكبير الآخر لـ Psyonix هو طوفان الصناديق والأحداث الترويجية ، وكلاهما يوفر الكثير من العناصر القابلة للفتح: سيارات جديدة ، وجلود مبهرة ، ومسارات وعجلات دفع جديدة ، وانفجارات الهدف ، والمزيد. كلهم أجزاء تجميلية بحتة ، لحسن الحظ ؛ عدم تلوث الرصيد التنافسي للعبة المدفوعة بسبب عمليات الشراء داخل اللعبة. لكن دفع أموال حقيقية مقابل مفاتيح لفتح الصناديق يمكن أن يكون تمرينًا على الإحباط ، نظرًا لأن الصناديق تضخ الكثير من الجلود الخاصة بالسيارة والعناصر المكررة.

من حين لآخر ، ستحصل على جواهر حقيقية في هذه العملية: في الآونة الأخيرة ، لم يسعني إلا أن أصرخ من أجل الفرح عند فتح ملصق متحرك عالمي نادر يعمل في جميع السيارات. لكن هذا الاندفاع العاطفي كان مدفوعًا جزئيًا بالإحباط الناجم عن إنفاق مئات الدولارات على المفاتيح على مدار العامين الماضيين ، والشعور بأنني أحصل على أشياء أقل وأقل تدريجيًا سأستخدمها بالفعل في هذه العملية. إنها مقامرة ، وهي مقامرة تنفد بمرور الوقت.

التغييرات جارية ، ومع ذلك. تقدم Psyonix "أدوات فك تشفير" مجانية (مفاتيح تفتح عناصر غير قابلة للتداول) وصناديق خلال المناسبات الخاصة. الأهم من ذلك ، سيتم إطلاق نظام Rocket Pass قريبًا بمستويات مجانية ومدفوعة ، وكلاهما ينتج عناصر داخل اللعبة وأدوات فك تشفير أثناء اللعب. سيصلون في مواسم Fortnite / Dota 2-esque ، لكن علينا الانتظار لنرى ما إذا كان Rocket Pass يوفر ترقية ذات مغزى لاقتصاد عناصر اللعبة.

بخلاف ذلك ، بخلاف الأخطاء ومواطن الخلل العرضية ، فإن أكثر مشكلات Rocket League إلحاحًا هي أداء الخادم. التباطؤ من أي نوع يدمر اللعبة تمامًا بالسرعة والدقة ، وكان التأخير شكوى متكررة بشأن عمر اللعبة. في أبريل ، تسبب تحديث اللعبة في تأخر مدمر واسع النطاق أثر على مساحات شاسعة من اللاعبين ، بل وظهر خلال مباريات RLCS عبر الإنترنت. تم حل هذه المشكلة بالذات في النهاية ، لكن تصور مشاكل الاتصال لا يزال يطارد Rocket League بعد ثلاث سنوات كاملة.

ومع ذلك ، على الرغم من تذمر المجتمع ، فإن Rocket League تستمر في النمو بوتيرة سريعة. جلب منفذ Nintendo Switch القوي جدًا في الخريف الماضي المزيد من اللاعبين إلى الحظيرة ، بإجمالي عدد من المنصات المشتركة بلغ 46 مليونًا حتى الآن ، على الرغم من أن PlayStation 4 و Xbox One لا يزالان أكثر المنصات شعبية حتى الآن. بغض النظر عن جهازك ، هناك دائمًا الكثير من المنافسة المتاحة في قوائم التشغيل العادية غير الرسمية والمصنفة ، كما أن مجموعة اللاعبين المتزايدة باستمرار تعني أنه لا ينبغي للقادمين الجدد أن يجدوا صعوبة في العثور على لاعبين يتمتعون بمهارات مماثلة في المباريات المبكرة.

قصة اللاعب:

شارك أحد مشجعي Rocket League في استجمام مذهل لـ Octane المصنوع من قصاصات المرآب فقط. نشر Nigelthecar على subreddit Rocket League مجموعة من الصور التي تعرض النموذج ، هدية سانتا السرية لأحد الأصدقاء ، والحرفية هي مشهد يستحق المشاهدة. جميع التفاصيل التي يمكن العثور عليها في طراز Octane داخل اللعبة موجودة في بنية nigelthecar ، بدءًا من عمل المحرك المعقد في الخلف ، إلى شكل الزجاج الأمامي ، والأضواء في المقدمة. لمشاهدة باقي طراز أوكتان من nigelthecar.

نظرًا لأن هذا نموذج ترفيهي وليس نموذجًا تم إصداره وقابل للبناء ، فقد كان على nigelthecar أن يكون مبدعًا جدًا في تحقيق العديد من تفاصيل Octane. على سبيل المثال ، يكشف النظر إلى الجزء الخلفي من Octane عن عدد كبير من الغسالات والصواميل nigelthecar المستخدمة لتقليد العادم وتعزيز المنافذ. علاوة على ذلك ، في حين أنه من غير الواضح ما إذا كانت عجلات النموذج تتحرك بالفعل أم لا ، يبدو أنها تتكون من براغي طويلة ، ونوع من الأصفاد المعدنية ، وغطاء مطاطي. الشيء الوحيد الذي يجب أن تجهزه nigelthecar fogot هو أحد الشارات المجنونة العديدة لـ Rocket League ، على الرغم من أن اللحام وحده كان على الأرجح عملًا كافيًا لهدية واحدة.

يعتبره الكثيرون أفضل سيارة في Rocket League ، فمن المناسب فقط أن يقوم nigelthecar ببناء Octane لصديقهم. في حين أن هناك بالتأكيد العديد من المركبات الأخرى المتقنة والمذهلة في اللعبة ، إلا أن الأوكتان هو الذي يتم وضعه في ترويجات اللعبة ، وما يملأ المباريات. السؤال الوحيد الذي يبقى هو ما إذا كان nigelthecar سيفتح متجرًا ويبدأ في صنع المزيد من هذه النماذج ، لأنه كما تشير الردود ، هناك العديد من الأشخاص على استعداد لدفع ثمن واحد منهم.

1 تعليقات

إرسال تعليق
أحدث أقدم